دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-05

فيديوهات وأصوات بالذكاء الاصطناعي .. ماذا تريد قوى الشد العكسي من حزب ارادة

الراي نيوز - إلى قوى الشد العكسي ، لن تؤثروا على حصة حزب إرادة عند الأردنيين فهي كبيرة 

قلت في منشور سابق ان الهجمات على إرادة سوف تستمر وفعلا وقبل ستة ايام من الانتخابات هجمة أخرى لتثنينا عن عملنا في الساعات القادمة ونلتهي في الدفاع عن أنفسنا، هذا يدل على أن إرادة يوجعكم يا مستفيدين من الوضع القائم يا قوى الشد العكسي خفافيش الظلام 

ونستهجن في حزب إرادة الهجمة الشرسة التي نتعرض لها ومنذ فترة ليست وجيزة ، وآخرها ما يتم تداوله حول الإساءة للقضية الفلسطينية الطاهرة التي نتبناها في حزب إرادة كقضية مركزية وعادلة لضمان الحق الفلسطيني في إقامة دولته على تراب فلسطين.
حيث ما فتئت هذه الجهات المعروفة لدى الأردنيين جميعاً، بأن تبتز والوطنيين المخلصين وتغتال شخوصهم ، وما جرى مؤخراً بتركيب فيديوهات وأصوات عن طريق الذكاء الإصطناعي، في إساءة مباشرة لحزب إرادة والقضية الفلسطينية، حيث يجيء وقت ذلك بعد مقابلتي على برنامج بودكاست حزبي، والذي اشرت فيه إلى قوى الشدّ العكسي، هذه القوى التي تمتهن تثبيط المعنويات والإساءة لكل ما هو وطني، القوى التي تتنفع من الوضع القائم، ويُضيرها أن تأتي الأحزاب البرامجية لتكشف عن زيف إدعاءاتهم، بأن الوضع القائم جيد ولا يحتاج لحياة حزبية.
وعليه فإن حزبكم الذي تعرفونه جيداً وأمينه العام، سيبقى على العهد والوعد بالوقوف مع الوطن والقيادة الهاشمية والقضية الفلسطينية العادلة، على الرغم من كل المثبطات وكل المعوقات والجهات، التي لا تأخذ بالمهنية وأخلاقياتها في التنافس على التغيير الإيجابي.
حمى الله الأردن حراً عربياً هاشمياً، عاشت فلسطين من النهر إلى البحر.

نضال البطاينة 
الأمين العام لحزب إرادة

 

عدد المشاهدات : ( 808 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .